Considerations To Know About الأغذية العضوية

Wiki Article



يُمكن أن تُقلل من خطر الإصابة بالحساسية والأكزيما لدى الأطفال والرضع.

يتم استخدام الأعلاف، واللقاحات، والمنتجات الثانوية الحيوانية، وهرمونات النمو، والمضادات الحيوية لعلاج وإطعام الحيوانات.

المعادن السامة. الكادميوم مادة كيميائية سامة توجد بشكل طبيعي في التربة وتمتصها النباتات. وقد أظهرت الدراسات وجود مستويات أقل بكثير من الكادميوم في الحبوب العضوية -لا في الفواكه والخضراوات- عند مقارنتها بالمحاصيل المزروعة بالطرق المعتادة (التقليدية).

مواضيع ذات علاقة بـِ : الطعام العضوي: فوائد ومعلومات تهمك معرفتها

بقايا مبيدات الآفات. مقارنة بالمحاصيل المزروعة باستخدام الطرق المعتادة (التقليدية)، تحتوي المحاصيل المزروعة عضويًا على مستويات أقل من بقايا مبيدات الآفات. وقد تغيَّرت قواعد السلامة بشأن الحد الأقصى المسموح به من تلك البقايا في المحاصيل المزروعة بالطرق التقليدية.

تُصنف وزارة الزراعة الأمريكية المنتجات إلى عدة درجات اعتمادًا على محتواها من الأطعمة العضوية، ويتم توضيح ذلك على المنتج من خلال استخدام أحد الملصقات الآتية:

الضارة، بينما قد تستخدم الزراعة العادية المواد الكيميائية والهرمونات والمضادات

الفرق بين الغذاء العضوي وغير العضوي هناك بعض التساؤلات التي تدور حول كيفية التعرف على الغذاء والأطعمة العضوية والتفرقة بينها وبين الأطعمة غير العضوية، وتتمثل الإجابة فيما يلي:

تُعَدُّ الملصقات الموجودة على الأطعمة، التي تحمل عبارات مثل "طبيعية" أو "خالية من الهرمونات" أو "خالية من المبيدات الحشرية"، مضلِّلةً في أحيانٍ كثيرة، إذ إنَّ هذه العبارات لا تعني بالضرورة أنَّ الأطعمة عضوية، فمصطلح "عضوي" يُشير إلى كيفية معالجة الطعام ونوعه، بينما لا توجد دلالة رسمية أو شاملة لكلمة "طبيعي" على ملصقات الأطعمة، وغالباً ما تُستخدم هذه الكلمة الأغذية العضوية لوصف المنتجات الغذائية التي تخلو من المواد الحافظة الصناعية، والمحليات الصناعية، والإضافات الغذائية الأخرى مثل الألوان أو المنكهات، وتُستخدم لوصف اللحوم التي مصدرها الماشية ولم تتلقَّ هرمونات نمو أو مضادات حيوية، والمنتجات الزراعية التي لم تُزرع باستخدام المحسِّنات الصناعية أو المبيدات الحشرية.

تساهم التبرّعات، وهي قابلة للخصم الضريبي، في دعم آخر التطورات في الأبحاث وطرق الرعاية لإحداث نقلة نوعية في الطب.

مواضيع ذات علاقة بـِ : الغذاء العضوي- دليل للمستهلك الحكيم

تحدثي مع طبيب نسائية بخصوصية تامة في عيادة ويب طب الالكترونية

الغذاء العضوي، يمكنك دعم المزارعين والشركات التي تتبنى ممارسات زراعية مستدامة

ما هي فوائد الملح فوائد تناول الأطعمة الطازجة النيئة شارك المقالة

Report this wiki page